Connect with us

أخبـــار الأفلام

أذكى غوريلا في العالم ” كوكب القرود زعيم جديد يتنافس مع سيزار.

كان سيزار رئيسًا مهمًا في تحقيق سيطرة القردة على العالم، والآن قدم كوكب القرود شخصًا قد يحل محله.
كوكب القرود كشف عن وجود زعيم قرد جديد، قد يكون قادرًا على منافسة سيزار. في قصة “أذكى غوريلا في العالم”، التي ظهرت كقصة احتياطية في عدد 2 من كوكب القرود في عالم مارفل، يسافر القراء إلى أوروبا لمقابلة زعيم القردة الحاكم بوغ، الذي بدأ حياته كجاذبية سيركية بسيطة. الآن، مع انتشار “الأنفلونزا القردية” التي تجتاح العالم، قام بوغ بالوقوف ليصبح زعيم حرب قاسٍ قد يتعارض مع سيزار.
القصة من تأليف ديفيد إف. ووكر، ورسوم ديف واشتر، وتلوين براين فالينزا، وحروف جو كاراماجنا. يلتقي القراء بوغ، الذي يُعَلَّم بأنه “أذكى غوريلا في العالم”. يعيش بوغ في فرنسا ويحظى بحب العالم كله، إلا أنه تقريبًا يُقتل في أوائل أيام الأنفلونزا القردية. عندما يتحول العالم ضد القردة، معتقدًا (بشكل خاطئ) أنها تنشر الوباء، يسقط بوغ من عُلوّه ويكاد يُقتل على يد “جيش الإنسان” الناشئ. يهاجم مجموعة من المتعصبين لجيش الإنسان، والذين يحاولون تطهير المنطقة من القردة، بوغ، ولكن بفضل الأنفلونزا، اكتسب ذكاءً مثل القردة الأخرى ويقاوم الإرهابيين. يقود بوغ ثمانية ثورة في السيرك ضد جيش الإنسان؛ يكشف السرد الروائي عن انتشار أساطير حول بوغ، مثل اكتسابه الكلام أو قيادته لضربات تكتيكية ضد جيش الإنسان، ولكن تلك الأساطير تُعَدُّ خرافات حضرية. تنتهي القصة بقيادة بوغ لمهمة ضد جيش الإنسان، الذي يستعد لهجوم على منظمة الصحة العالمية في سويسرا.
في وقت سابق من هذا العام، اكتسبت شركة Marvel Comics حقوق إنتاج سلسلة جديدة من قصص كوكب القرود المصورة. تدور هذه القصص في سياق أحداث فيلم Rise of the Planet of the Apes الصادر عام 2011، وتسد الفجوة بين ذلك الفيلم وفيلم Dawn of the Planet of the Apes الصادر عام 2014، حيث تُظهِر التطورات المتعلقة بانتشار الأنفلونزا القردية وسقوط البشرية. كما قامت القصص المصورة ببناء عالم المسلسل عن طريق عرض الشخصيات المهمة (بما في ذلك القردة) التي وضعت الأساس لعالم كوكب القرود، مثل بوغ “أذكى غوريلا في العالم”.
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending